الثلاثاء، 19 يونيو 2012

Do Not Belittle Anything! - Al Arifi_لا تحتقر شيئاً

                                      



** لا تحقرن من المعروف شيئاً **


يقول الشيخ لا تحتقر شئ ..قبل كام يوم كان عندي محاضرة المهم كنت أبحث في الأنترنت ..فدخلت جوجل و دخّلت كلمة معينة فحوّلني على منتدى ... منتدى يبدو أنه ميت يدخله في اليوم واحد و لا أتنين أو يمكن في الأسبوع الواحد و دخّلني على موضوع في هذا المنتدى ...


الموضوع مكتوب عام 2000 و أنا رقم أربعة الى قرأته ... تخيل موضوع صار له ثمان أو تسع سنوات و أنا رقم أربعة الى دخله و أخدت منه كلمة  و وضعتها في المحاضرة و يؤجر صاحبها بإذن الله و هو لا يعلم ... أنا أجُزم أن صاحبه لمّا مضى شهر شهرين و ما في حد قرأه قال يا أخي موضوع فاشل .. لكن الله تعالى يعلم أن إذا نيتك صالحة سيأتي من يستفيد منه .. (( لا تحتقرن شيئاً )) .



قال تعالى : ((  فَمَن يَعْمَلْ مِنَ الصَّالِحَاتِ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَا كُفْرَانَ لِسَعْيِهِ وَإِنَّا لَهُ كَاتِبُونَ   ))  94    الأنبياء



************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق